غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ثلاثية لمانشستر يونايتد بمرمى برشلونة

واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي سلسلة انتصاراته في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم، بفوزه 3-1 على برشلونة الإسباني السبت بمدينة سانتا كلارا الأميركية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدف حمل توقيع نجمه واين روني في الدقيقة الثامنة، بضربة رأس متقنة من متابعة للركلة الركنية التي نفذها زميله أشلي يونغ من الناحية اليسرى.

وتابع مانشستر سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، بفضل  التبديلات التي أجراها مدربه الهولندي لويس فان غال، ليضيف البديل جيسي  لينغارد الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 65، بعدما تابع التمريرة العرضية الزاحفة التي أرسلها زميله البديل تيلور بلاتشيت من الناحية اليسرى.

وشهدت الدقائق الأخيرة للمباراة إثارة بالغة، بعدما قلص رافينيا الفارق  مسجلا هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يسجل عدنان يانوزاي الهدف الثالث ليونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وهذا هو الفوز الثالث الذي يحققه مانشستر يونايتد في معسكره الإعدادي  بالولايات المتحدة استعدادا للموسم الجديد.

واستهل يونايتد مبارياته الودية بالفوز 1-صفر على كلوب أميركا المكسيكي السبت الماضي، قبل أن يفوز 3-1 على سان خوسيه إيرثكويكس الأميركي الأربعاء الماضي.

ويخوض مانشستر مباراته الأولى في النسخة القادمة للدوري الإنجليزي أمام ضيفه توتنهام هوتسبير يوم 8 أغسطس/آب القادم على ملعب أولد ترافورد.

في المقابل، تعد هذه هي الخسارة الأولى التي ينالها برشلونة، بطل الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري الأبطال) في الموسم المنصرم، في معسكره بالولايات المتحدة، بعدما فاز 2-1 في مباراته الودية الأولى على لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي الأربعاء الماضي.

ويبدأ برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدوري بمواجهة ضيفه أتليتك بلباو يوم 23 أغسطس/آب القادم، بعد أن يواجه الفريق نفسه في بطولة كأس السوبر الإسباني يومي 14 و17 من الشهر نفسه.