غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجيش الإسرائيلي يتحدث عن اعتقال 13 مطلوبا

خبر الجيش الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين من بيت لحم ويصيب سادسا بجراح

شمس نيوز/بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، خمسة فلسطينيين من مدينة بيت لحم، بينهم منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان.

وذكر مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها، واعتقلت كلا من فراس فضل محمد ديرية (23 عاما)، وخليل محمد خليل ديرية (22 عاما).

وفي بلدة العبيدية شرق بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب وليد يوسف صافي حساسنة (25 عاما)، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وإلى الشمال من بيت لحم، وتحديدا مخيم عايدة، اعتقل جنود الاحتلال الشاب شرف الدين ياسين أبو سالم (18 عاما) بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم حسن بريجية (45عاما ) بعد دهم منزله وتفتيشه.

وأفاد محمد شقيق المعتقل بريجية، بأن قوة من جيش الاحتلال داهمت منزله الواقع في قرية المعصرة جنوب بيت لحم بطريقة وحشية، حيث تم الاعتداء بالضرب على والدته.

من جهة ثانية، أصيب في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، شاب من قرية بتّير غرب بيت لحم، بجروح ورضوض جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه بالضرب.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب على الشاب أمين عمر عبد اللطيف (32 عاما)، أثناء تواجده في قرية الولجة غرب بيت لحم، ما أدى إلى إصابته في أنحاء جسده، نقل على إثرها غلى المستشفى للعلاج.

إلى ذلك، قال الجيش الإسرائيلي إنه اعتقل 13 مطلوبا في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية. 

وأوضح أن الاعتقالات تمت في مدن الخليل وبيت لحم ورام الله، وتمت إحالة المعتقلين إلى الجهات المختصة للتحقيق، بحسب ما ذكرت الإذاعة العبرية صباح الأحد.