غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر حضانات يهودية في بريطانيا تلقن أطفالها فكرًا شديد التطرف

شمس نيوز - لندن

كشفت صحيفة "ذي اندبندنت" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن حضانة يهودية تلقن الأطفال المتواجدين فيها فكرا شديد التطرف وعنصريا تجاه كل منهم غير يهود.

وقالت الصحيفة، إن طفلا بريطانيا من أصل يهودي (3 سنوات) التحق بحضانة تقع في مدرسة "بيس روشيل" شمالي لندن، وهناك تم تلقينه بكلمات تشير الى أن كل شخص غير يهودي هو شخص شرير.

وحصلت الصحيفة على وثائق تظهر أن الحضانة تلقن الأطفال وجميعهم في سن الثالثة أو الرابعة معلومات عن المحرقة "الهولوكوست"، وأنه يتم الإشارة إلى النازيين على أنهم "الغوييم" وهو مصطلح يشار به لغير اليهود.

وقالت آيميلي غرين، معلمة سابقة في احد مدارس اليهود المتطرفين للبنات في بريطانيا، "انه امر طبيعي تدريس الاطفال ان غير اليهود شريرين او سيئيين داخل المدارس التابعة لليهود المتطرفين، فهي جزء من صلاتهم وتعليمهم".

واضافت، "أن الأطفال يعانون نفسيا بسبب ما يتعلمونه، حيث يخافون من الخروج للعالم الذي تعلموا أن الأشخاص الذين يعيشون فيه خطيرون وسيئون".

وهذه عينة من الاسئلة التي نشرتها الصحيفة، "ماذا فعل النازيين (الغوييم) بكنائس اليهود ومدارسهم؟ والجواب هو: قاموا بحرقها"، سؤال آخر، "ماذا فعل الغوييم باليهود؟ والجواب هو: قاموا بقتلهم".