غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بالفيديو: برشلونة يستعيد الصدارة وميسي يتألق مجدداً

شمس نيوز/برشلونة

واصل فريق برشلونة مسلسل انتصاراته المحلية، بفوزه الساحق على ضيفه ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد مساء الأحد على إستاد "كامب نو" في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الإسباني مارك بارترا هدف برشلونة الأول في الدقيقة 50 من تمريرة ميسي السحرية التي مهدها بارترا على صدره قبل ان يسددها على يمين حارس ليفانتي روبين ايفان مارتينيز اندرادي.


وأضاف نيمار الهدف الثاني لبرشلونة مستغلا خطأ حارس ليفانتي في إبعاد عرضية الفيس لتصل نيمار الذي سددها ارتدت من مدافعي الضيوف لترتد لنيمار مرة أخرى ويكملها في المرمى بالدقيقة 56، وأضاف ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، وأخفق الأرجنتيني بعدها في إضافة الهدف الرابع مهدراً ركلة جزاء، لكنه تمكن من تعويضها باختتام رباعية فريقه من تسديدة قوية بالدقيقة 90، في المقابل سجل الإسباني فيكتور كاساديسوس هدف ليفانتي الوحيد في الدقيقة 66.

وجقق برشلونة العلامة الكاملة (12 نقطة) من 4 انتصارات متتالية في "الليجا"، لينتزع صدارة الدوري الإسباني من غريمه المتصدر السابق ريال مدريد (10 نقاط) والذي تراجع للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند نقطتين ليتراجع للمركز الثامن عشر.