غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الشفاء : 18 إصابة وثلاث خطرة بسقوط لعبة بمنتجع النور (فيديو)

شمس نيوز/عبدالله عبيد

أكد الدكتور أيمن سحباني، مدير الاستقبال والطوارئ بمجمع الشفاء الطبي وصول 18 حالة من المصابين في حادثة منتجع النور ظهر اليوم السبت.

وقال سحباني في تصريح خاص لـ"شمس نيوز": وصل مستشفى الشفاء قرابه الساعة 2 ظهرا حوالي 18 اصابة"، مشيراً إلى ثلاث اصابات فوق المتوسطة تم ادخالهم فورا للعمليات.

وأضاف: بعض الحالات لازلنا جاري التعامل معها داخل المستشفى، وبعضهم خرج من المستشفى، والبعض الآخر بحاجة لإتمام الفحص والعلاج لهؤلاء المرضى".

وأوضح أن الحالات الخطرة تم إدخالها فوراً لغرفة العمليات وهي ثلاث حالات فقط، "ولا زالت داخل غرفة العمليات"، مضيفاً: من الممكن أن يكون هناك حالة بتر على الأقل، ولكن نتأكد من ذلك بعد خروجهم من العمليات"، حد قوله.

في السياق، بيّن المدير العام لمنتجع النور السياحي، بسام زينو أن لعبة "الديسكفري" أصبح لديها حالة عرضية، مما أدى إلى وقوع حادثة.

وأشار زينو في حديثه لـ"شمس نيوز" إلى أن مشغل هذه اللعبة لاحظ بأن هناك خلل قد حدث فجأة عليها وأن هناك بداية انحراف عليها، منوهاً إلى أن هذه الملاحظة هي من خففت من عدد الاصابات، حد قوله.

وتابع: نحن لدينا كل اجراءات الحماية والأمان لرواد المنتجع وخاصة رواد مدينة الملاهي، وهذا ما قلل من عدد الاصابات"، موضحاً أنه لولا المتابعة أول بأول لزاد عدد الاصابات.

ولفت إلى أن الاصابات المباشرة لركاب "الديسكفري" هم أربعة فقط، وباقي الاصابات من كانوا حول هذه اللعبة.

فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث لمعرفة ملابساته.