غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر حسن يوسف لـ"شمس نيوز": حماس جاهزة للرد على أي عملية اغتيال

شمس نيوز/عبدالله عبيد

وصف القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس بالضفة الغربية، حسن يوسف تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتياهو، حول مصادقة "الكابينيت الإسرائيلي" على عمليات اغتيال لقادة الفصائل خارج وداخل فلسطين بـ " المحاولة اليائسة" لكسر إرادة الشعب الفلسطيني.

وأكد يوسف في تصريح خاص لـ"شمس نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال الإسرائيلي يحاول جاهداً كسر إرادة شعبنا الفلسطيني بقيادته وعناصره وكل مكوناته، مشدداً على أن شعبنا ماضٍ في طريق التحرر من الاحتلال، والوصول إلى أهدافه كاملة غير منقوصة.

وقال: ليست هذه المرة الأولى الذي يهدد فيها الاحتلال الإسرائيلي ويخوف ويرعب شعبنا، فهي محاولة يائسة لا أكثر ولا أقل"، مشيراً إلى أن الاحتلال الإسرائيلي بغدره لا ينتظر لحظة زمنية معينة ليعتدي على شعبنا الفلسطيني.

وأضاف: شعبنا كله في دائرة الاستهداف الإسرائيلي ولن تثنيه هذه التهديدات"، منوهاً إلى أن إسرائيل قد اغتالت القادة والعناصر والأطفال الفلسطينيين.

واستدرك القيادي في حماس قائلاً: لكن شعبنا الفلسطيني مصمم على المضي في طريق مقاومته لهذا الاحتلال حتى تحقيق أهدافه".

وأكد أن حماس حركة مقاومة سترد على أي عملية اغتيال يقوم بها الجيش الإسرائيلي، مشدداً على أن حماس لا يمكن أن تتوقف عن أي فعل جهادي ومقاوم يخدم قضيتنا الفلسطينية.

وزاد بالقول: حماس حركة مقاومة لا يمكن أن تتوقف عن أي فعل جهادي ومقاوم يخدم قضيتنا الفلسطينية سواء تم اغتيال أحد من قياداتها وأي مواطن وإنسان فلسطيني آخر، فدمنا كله واحد واستهدافنا واحد، وبالتالي ردنا ومقاومتنا هي للاحتلال على كل جرائمه بغض النظر عن هذه الجرائم".

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو قد صرح عقب اجتماع المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية "الكابينت" الإسرائيلي قائلاً: تمت المصادقة على عمليات إغتيال داخل وخارج فلسطين لضرب "المجرمين"

وصادق "الكابينت" على سلسلة من الإجراءات والاعتداءات ضد المواطنين في الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة.

وكلّف رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في ختام الجلسة المطولة التي عقدها الكابينت الليلة الماضية وزيرة القضاء الإسرائيلي بتقصير مدة الإجراءات المطلوبة لهدم منازل المواطنين.