غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الرفاعي: على السلطة الفلسطينية أن تلتحم مع شعبها أو تتنحى جانبا

شمس نيوز - فلسطين المحتلة

أكد ابو عماد الرفاعي، ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان، أن الحراك الكبير الذي تشهده كافة أرجاء وطننا المحتل في الضفة والقدس والمناطق المحتلة عام 48، يثبت أن شعبنا الفلسطيني لا يزال الصخرة التي تحمي كرامة الأمة العربية والإسلامية، وأن لدى شعبنا إرادة لا تلين ولا تنكسر في الصمود والتصميم على الدفاع عن مقدساته الإسلامية والمسيحية، وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

و أضاف الرفاعي في تصريح عبر صفحته على "فيسبوك" أن الدماء الزكية والأرواح الطاهرة التي يبذلها أبناء شعبنا، في تصديهم للممارسات الصهيونية الإجرامية، هي صرخة لإيقاظ ضمائر الأحرار والمجاهدين من أبناء هذه الأمة للتوحد حول قبلة المسلمين الأولى، والخروج من الانقسامات والفتن الدامية.

و أشار الى أن السلطة الفلسطينية اليوم أمام مفترق كبير: فإما أن تلتحم مع شعبها وتستجيب لإرادته وتطلعاته، وإما أن تتنحى جانباً وتخلي بين الشعب وجلاديه ليستعيد حقوقه المشروعة بيده.

و عبر الرفاعي عن أسفه الشديد لصمت علماء الأمة إزاء ما يتعرض له المسجد الأقصىى المبارك، في وقت نتطلع فيه إليهم لأن يكونوا على رأس النفير الشعبي والجماهيري نصرة للأقصى ومسرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.