غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بالفيديو: ستوك يزيد أوجاع تشيلسي ويبعده عن الكأس

شمس نيوز/لندن

نجح فريق ستوك سيتي في تخطي عقبة ضيفه تشيلسي 5-4 بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "بريطانيا ستاديوم" في الدور الرابع لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

ولم يستطع ستوك سيتي الحفاظ على تقدمه في الدقيقة 52 عن طريق جوناثان وولترز، بعد أن نجح ريمي في التسجيل لتشيلسي بالدقيقة 91، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، حيث سجل لستوك تشارلي آدم، وبيتر اوديمينجي، وشاكيري، ومارك ويلسون، وارنوتوفتش، وأحرز لتشيلسي ويليان، وأوسكار، وريمي، وزوما، وأضاع هازارد.

ولعب ستوك سيتي الوقت الإضافي بعشرة لاعبين، ليزيد أوجاع تشيلسي بالإطاحة به خارج كأس الرابطة في ظل الأداء والنتائج المهزوزة "للبلوز" في الدوري.

ودع فريق أرسنال منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من دور الستة عشر، بعد هزيمته أمام شيفيلد وينزداي بثلاثية نظيفة.


وسجل ثلاثية شيفيلد روس والاس في الدقيقة 27، ولوكاس جواو بالدقيقة 40، وسام هاتشينسون في الدقيقة 51، ليتأهل للدور المقبل.

وفي مباريات أخرى، فاز هال سيتي على ليستر سيتي بركلات الترجيح 5–4، بعد التعادل في الوقت الأصلي بدون أهداف، والإضافي بهدف لمثله، وتخطى إيفرتون نظيره نوريتش سيتي 4–3 بركلات الترجيح أيضاً، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.