غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الطقس: أمطار متفرقة على مختلف المناطق

شمس نيوز/القدس المحتلة

توقعت الارصاد الرسمية الفلسطينية بان يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة التي تبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة:2015/10/30 يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام ، مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت:2015/10/31 يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد:2015/11/01 يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى معدلها السنوي العام ، ، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين:2015/11/02 يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين اليوم الخميس من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومن تدني مدى الرؤيا الافقية نتيجة لتشكل الضباب.