غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر روما يعود للصدارة وهزيمة جديدة ليوفنتوس

شمس نيوز/روما

استعاد روما صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مجددا بعدما غابت عنه لمدة 24 ساعة فقط، وذلك عقب فوزه السهل (3-1) على ضيفه أودينيزي في المرحلة العاشرة للمسابقة التي جرت مساء الأربعاء.

وواصل روما انتفاضته الجامحة في المسابقة وحقق انتصاره السابع هذا الموسم والخامس على التوالي في الدوري، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة ويستعيد الصدارة التي فقدها الثلاثاء لمصلحة إنتر ميلان الذي  فاز (1-صفر) على مضيفه بولونيا في افتتاح المرحلة. في المقابل، تجمد رصيد أودينيزي عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

ولم يتأثر روما بغياب هدافه المصري محمد صلاح للإيقاف بسبب طرده في مباراة الفريق الأخيرة أمام فيورنتينا، لينهي الشوط الأول متقدما بهدفين مبكرين حملا توقيع البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي المخضرم دوغلاس مايكون في الدقيقتين الخامسة والعاشرة.

وفي الشوط الثاني، عزز جيرفينهو تقدم فريق العاصمة الإيطالية بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 64، قبل أن يسجل سيريل تيريو هدف الشرف لأودينيزي في الدقيقة 78.

من جانبه، ابتعد يوفنتوس (حامل اللقب) خطوة جديدة عن سباق المنافسة على اللقب بعدما خسر (1-صفر) أمام مضيفه ساسولو، بينما حافظ نابولي على صحوته في البطولة بتغلبه (2-صفر) على ضيفه باليرمو.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز فيورنتينا على فيرونا (2-صفر) وأتالانتا على ضيفه لاتسيو (2-1) وفيروسينوني على كاربي بالنتيجة ذاتها، وميلان على  كييفو (1-صفر)، بينما تعادل تورينو مع ضيفه جنوى (3-3).