غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر برشلونة يعتذر على الظهور التنكري بعد مباراة خيتافي

شمس نيوز/برشلونة

اثار احتفال لاعبي فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بعد الفوز على خيتافي في الجولة العاشرة من "الليجا" بمناسبة ليلة "الهالوين"، الكثير من ردود الافعال المتباينة، خصوصاً بعد اقتحام اللاعبين للمؤتمر الصحفي الخاص بلاعب فريق خيتافي فيكتور رودريجيز.

واصدرت إدارة نادي برشلونة بياناً رسمياً تعتذر من خلاله لإدارة نادي خيتافي وللاعب فيكتور على وجه التحديد، وجاء نص البيان: "بسبب ردود الأفعال حول احتفال اللاعبين بليلة الهالوين، يتقدم نادي برشلونة بالاعتذار عن أي إساءة أو إزعاج لإدارة نادي خيتافي".

وأضاف النادي الكتالوني: "لم يكن لدى اللاعبين أي نية لإزعاج أو الإساءة لفيكتور رودريجيز أثناء وجوده في المؤتمر الصحفي، وبدورنا نقدم له الاعتذار ونعبر عن احترامنا له، نحن كإدارة وأعضاء لدينا التزام نحو الجميع، ويجب ان نمكن أنصارنا من الفخر بناديهم خارج الملعب وداخله".

وأكدت إدارة النادي أن اللاعبون اعتقدوا أنهم متواجدين في المؤتمر الخاص بمدرب برشلونة لويس انريكي، وهذا ما ظهر واضحاً في التسجيلات، عندما تساءل لاعبي الفريق فيما بينهم، "يبدو أننا اخطأنا المكان، أين نحن ذاهبون"!؟.

يذكر أن برشلونة تغلب على خيتافي بهدفين نظيفين، رافعاً رصيد إلى 24 نقطة، ليحتل صدارة الترتيب بالتساوي مع ريال مدريد، إلا أن الأخير يحتل المركز الأول بفارق الأهداف.

والهالوين هو عبارة عن تقليد يقام في 31 أكتوبر لكل عام، يقوم الناس فيه بالتنكر كي لا تعرفهم الأرواح الشريرة وفقاً للأسطورة، وهو أميركي المنشأ.