غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بعد تخريج دورة عسكرية متخصصة بـ

خبر جرغون لـ"شمس نيوز": نسعى لتعزيز قدرتنا القتالية لمواجهة الاحتلال

شمس نيوز/ قاسم الأغا

أكَّد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، زياد جرغون، أن كتائب المقاومة الوطنية على أهبة الاستعداد للرد على أي اعتداء إسرائيلي يرتكبه بحق قطاع غزة، مشدداً على أن طريق المقاومة هو الطريق الوحيد لكبح جماح الاحتلال ولجم جرائمه المتواصلة التي يقترفها بحق الشعب الفلسطيني.

ونظَّمت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، حفل تخريج دورة عسكرية متخصصة بـ آر بي جي"،  بعنوان "دورة سامر العيساوي" لعدد واسع من مقاتليها، في موقع التدريب العسكري التابع لها بمنطقة المحررات في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة  .

وقال جرغون في تصريح خاص لـ"شمس نيوز": " إن الدورة تأتي في سياق الدورات العديدة التي تنظمها الكتائب لزيادة قدرة المقاتلين وتجهيزهم بشكل جيد للرد على أي عدوان إسرائيلي قد تشنه "إسرائيل" على القطاع، مشيراً إلى أن هذه الدورة تأتي تزامناً مع اقتراب يوم الأسير الفلسطيني للتأكيد على أن قضية الأسرى تقع على رأس أولويات فصائل المقاومة لا سيما كتائب المقاومة الوطنية.

 وحول إطلاق اسم الأسير سامر العيساوي على الدورة، أضاف عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية " تقديراً للصمود والنصر الأسطوري الذي حققه سامر العيساوي على السجَّان الإسرائيلي أطلقنا اسمه على هذه الدورة وذلك تثميناً لصبره ولإرادته القوية التي كسرت قيد المحتل، لافتاً إلى أن النصر على الاحتلال لا يأتي إلاَّ بالمقاومة والصمود.

وأكَّد جرغون على أن بنادق كتائب المقاومة الوطنية ستبقى مشرعة نحو الاحتلال الإسرائيلي حتى تحقيق حلم شعبنا الفلسطيني بالعودة والحرية والاستقلال ودحر الاحتلال عن الأرض الفلسطينية.