غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر "الفدائي" يبدأ الاستعداد لمباراة ماليزيا

شمس نيوز / عمان

خاض المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مساء الثلاثاء حصة تدريبية على ملعب البترا بالعاصمة الأردنية عمان، استعداداً لمواجهة ماليزيا يوم الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

وقسم أفراد المنتخب لمجموعتين، إذ خاضت التشكيلة التي لعبت مواجهة السعودية تدريبات للاستشفاء، فيما ركز المدير الفني عبد الناصر بركات على الجوانب التكتيكية مع اللاعبين الآخرين، لتحضيرهم لمواجهة ماليزيا، مع انخراط جاكا حبيشة، وعماد زعترة، وماتياس حذوة في التدريبات.

وقال مدافع الوطني أليكسيس نورمبوينا إن لاعبي "الفدائي" قدموا مباراة جيدة في مواجهة المنتخب السعودي، خاصة من الناحية التنظيمية التكتيكية، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي يعد أقوى منتخبات المجموعة، وهو ما أجبر اللاعبين على اللعب ببعض التحفظ الدفاعي، معتبراً أن نتيجة المباراة جيدة رغم أنها لا تخدم المنتخب من الناحية الحسابية في المنافسة على الصدارة.

واعتبر نورمبوينا أن عدم حفاظ المنتخب على الكرة في كثير من الأوقات ساهم في وضعه تحت الضغط وبذل مجهود أكبر لاستعادة الكرة، مما أثر على الجوانب البدنية في نهاية اللقاء، وهو ما سيعمل عليه اللاعبون في مباراة ماليزيا بالسيطرة التامة وخلق فرص أكثر للتسجيل.

وعبر مدافع الوطني عن سعادته الكبيرة بالجماهير التي ساندت "الفدائي"، لافتاً إلى شعوره باللعب على أرضه ووسط جماهيره، موجهاً شكره الكبير لهم ومتمنياً أن يكون الحضور في مباراة ماليزيا مشابهاً.

ورفض نورمبوينا أن تكون نتيجة مباراة الذهاب مع ماليزيا والفوز بسداسية نظيفة تعني الفوز في مباراة الإياب، معبراً عن احترامه للخصم ومطالباً زملاءه ببذل قصارى جهودهم في اللقاء لتحقيق نتيجة تعزز من حظوظ المنتخب بالتأهل للدور النهائي من التصفيات.

يشار إلى أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما تتواجد ماليزيا بالمركز الرابع بـ 4 نقاط.