غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر "الأخضر" بطلاً للشتاء وهنية يكشف عن المكافأة

شمس نيوز/غزة

توّج فريق خدمات رفح بطلا "للشتاء" بدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة مساء الجمعة، بعد فوزه على الصداقة بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع العاشر من البطولة.

ويدين "الأخضر" بفوزه إلى لاعبه حاتم نصار الذي سجل هدف المباراة الوحيد، ليرفع " رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة، وبفارق 6 نقاط عن الخاسر الذي يحتل المركز الثاني "مؤقتاً"، في ظل بقاء جولة واحدة فقط على نهاية الدور الأول بالنسبة لهما، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه في حال فوز الشجاعية وغزة الرياضي وصيد كلاً منهما 16 نقطة في مباراتيهما المقبلتين فإن رصيدهما سيصل إلى 22 نقطة.

بدوره، أكد عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية عبد السلام هنية أنه سيقيم حفلاً لتكريم أبطال المسابقات الرياضية، في الثاني عشر من ديسمبر المقبل.

وأوضح هنية أن بطل الشتاء خدمات رفح سيحصل على 3000 دولار، في حين سيكون مبلغ 2000 دولار لجمعية الصلاح بطل دوري كرة اليد، بالإضافة لـ 750 دولار للفريق الذي سيحصل على لقب دوري "عيسى ظاهر" للناشئين بكرة القدم.

وذكر هنية أن الحفل سيشهد تكريم المدربين الغزيين الحاصلين على دورة المحاضرين في رام الله مؤخراً، مؤكداً أنه سيبقى وفياً لخدمة الرياضة الفلسطينية.

يشار إلى أن الصلاح حصل الصلاح على لقب دوري اليد قبل يومين، أما دوري الناشئين فانطلقت منافساته الجمعة.