غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مدرب فلسطين: التأهل لنهائي كأس التحدي ليس كافيا

شمس نيوز/ القدس المحتلة

أكد جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم أن بلوغ المباراة النهائية  لكأس التحدي الآسيوي ليس كافياً، وذلك عقب فوز فريقه الثلاثاء، على أفغانستان بهدفين نظيفين، لحساب المربع الذهبي من البطولة المقامة في جزر المالديف.

وقال محمود في المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد المباراة:"كان اللقاء صعباً لأن الفريقين يُدركان أن الخسارة تعني الخروج من المنافسة، والجو أيضاً كان حاراً، ولكننا لعبنا بصورة جيدة والشيء الأهم أننا حققنا الفوز، والآن سنستعد للمباراة النهائية".

وأضاف مدرب المنتخب الفلسطيني:"أهدرنا العديد من الفرص على مدار شوطي اللقاء، ولكننا سجلنا هدفاً مهماً قبل نهاية الشوط الأول مما سهل المهمة علينا في الشوط الثاني الذي شهد تعزيز النتيجة بالهدف الثاني".

وتابع محمود قائلاً:"الآن يجب أن نُفكر في كيفية حسم التأهل إلى نهائيات أمم آسيا في استراليا، فلا يكفي بلوغ المباراة النهائية من بطولة التحدي، يجب أن نفوز لأن ذلك هو الأهم".

هذا ويلتقي المنتخب الفلسطيني يوم الجمعة القادم، الفائز من لقاء جزر المالديف والفلبين في المباراة النهائية للبطولة من أجل حسم بطاقة التأهل للمشاركة في نهائيات أمم آسيا 2015 في أستراليا، حيث سيلعب المتأهل ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا اليابان حاملة اللقب والأردن والعراق.