غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر والد الشهيدة "قطناني":ابنتي قامت بما يجب القيام به

في مخيم عسكر القريب من مدينة نابلس بالضفة المحتلة، وقع نبأ استشهاد الفتاة أشرقت طه القطناني على والدها كالصاعقة، والذي قال في أول تعليق له " الحمد لله ابنتي قامت بما يجب القيام به".

وتابع الوالد في تصريحات صحفية، الأحد 22-11-2015:" ابنتي خرجت من البيت مثل كل يوم متوجه إلى مدرستها مثل كل يوم وما سمعته هو ما تم تداوله في الإعلام عن إطلاق النار علها واستشهادها".

وقال الوالد أن أبنته تتابع الأحداث يوميا وتقوم بالسؤال عن الأحداث باستمرار، وأنها كانت دائما تسأله عن " أفضل السكاكين في المنزل" وإن كانت تستطيع أن تقوم بالعملية عند حاجز حوارة".

وتابع الوالد خلال حديثه للصحافيين في منزله وقد غالبه البكاء:" رأيتها آخر مرة فجرا عندما قدمت لي الدواء، ولكني لم أتوقع أنها تأثرت بما يجري من أحداث إلى هذه الدرجة".

وقال الوالد:" الاحتلال لم يترك لنا وسيلة إلا المقاومة حتى بأدوات المطبخ لمواجهة هذا الاحتلال وجبروته، كنت أتمنى أن ترى أشرقت أياما أفضل مما عشناها، أنا فخور جدا بها".

وتشهد مناطق الضفة الغربية، والقدس المحتلة، والداخل المحتل، والحدود الشرقية لقطاع غزة توتراً منذ بداية شهر أكتوبر الماضي، بسبب إصرار قطعان المستوطنين على اقتحام المسجد الأقصى المبارك تحت حماية قوات الاحتلال بشكل يومي، تنفيذاً لخطة التقسيم الزماني للمكان والتي يرفضها الفلسطينيون.