غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيا بالضّفة الغربية

شمس نيوز/رام الله

اعتقلت قوّات الاحتلال، فجر الاثنين (2/6) 15 مواطنا في الضّفة الغربية من بينهم 10 شبّان خلال مداهمات نفّذتها بمحافظتي الخليل وبيت لحم.

وقالت القناة السابعة العبرية إنّ الجيش اعتقل من أسماهم بالمطلوبين لأجهزة الاحتلال الأمنية، وتمت إحالتهم إلى الجهات الأمنية المختصّة للتحقيق معهم.

وفي المخيم الفوار جنوب الخليل، أفادت مصادر محلية أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الشبّان نور خليل زغموت 19 عاما وهو أسير محرر من سجون الاحتلال، والشقيقين براء البدوي 17 عاما وأنس البدوي 19 عاما إضافة إلى الشاب حماده الحسنيه 18 عاما.

وفي مدينة الخليل، اعتقل جنود الاحتلال الشاب جلال المحتسب 27 عاماً بعد مداهمة منزل عائلته في شارع الشلالة، وسلّمت والده وشقيقه أمير بلاغي مقابلة لمخابراتها.

أما في مخيم عايدة شمال بيت لحم، فاعتقلت قوّات الاحتلال أربعة شبّان بعد مداهمة منازل عائلاتهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وأفادت مصادر من داخل المخيم أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمد الأمير، والشقيقين عمار ومجدي مصطفى أبو عكر، والأسير المحرر فراس أبو صفي.

كما أعلن الاحتلال اعتقال 3 مواطنين بمدينة جنين، وآخر في قراوة بني حسن القريبة من مدينة قلقيلية، إضافة إلى اعتقال مواطن آخر في قرية راس كركر غرب محافظة رام الله، واعتقال مواطن في قرية عين قينيا شمال رام الله.