غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر حوادث بالجملة.. آخرها وفاة شاب جراء إطلاق النار على نفسه بالخطأ في خانيونس

غزة - شمس نيوز / قسم المتابعة

توفي الشاب جمال هاني أبو شمالة (16 عاما) ظهر اليوم السبت بعدما انفلت طلق ناري عن طريق الخطأ من سلاح كان يقوم بتنظيفه بمحافظة خانيونس جنوبي القطاع.

يأتي هذا الحادث بعدما أعلن أمس الجمعة عن مصرع شابين وإصابة آخر بجراح حرجة، ليلة أمس الجمعة، إثر حادث سير وقع بين مركبة خاصة وشاحنة بالقرب من مفترق " أبو جراد" على شارع صلاح الدين وسط قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة أن شابين لقيا مصرعهما وهما: عبود رشاد السرسك (20عامًا)،  ونايف نائل ضبة (20عامًا)، فيما أصيب شاب إصابات بليغة.

كما توفي العامل عمر أبو عيشة (45 عاما) من سكان بلدة ترقوميا في محافظة الخليل في جنوب الضفة الغربية صباح اليوم الجمعة، جراء سقوطه من علو خلال عمله في إحدى ورش البناء في مدينة الخضيرة داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

فيما توفي شاب مساء أمس الجمعة متأثرًا بجراجه التي أصيب بها إثر انقلابه ودراجته النارية شمال غرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر طبية إن الشاب عبد الله السكافي (19 عامًا) توفي متأثرًا باصابته الخطرة جراء انقلاب الدراجة النارية بشكل ذاتي.

على ذات الصعيد أصيب أربعة مواطنين بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة، مساء أول أمس الخميس، في حادث سير ذاتي جنوب جنين.

وذكر مدير إسعاف الهلال الأحمر في محافظة جنين محمود السعدي، أن هؤلاء المواطنين أصيبوا في حادث سير ذاتي بالقرب من معسكر صانور على طريق جبع - صانور جنوب المحافظة.