غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الشيخ عدنان: قمع أمن السلطة مسيرة "بيت ايل" أمر مؤلم (صور)

شمس نيوز/رام الله

قال الشيخ خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الاسلامي وعضو لجنة الحريات العامة في لجنة المصالحة ان قمع أجهزة أمن السلطة للشباب المنتفضين والصحفيين خلال مسيرة كانت متوجه للحاجز العسكري قرب مستوطنة بيت ايل أمر مؤلم فلسطينيا .

واشار الشيخ عدنان في تصريح له اليوم الجمعة ان قمع الشباب المنتفضين والصحفيين اثناء توجههم لمواجهات مغتصبة "بيت إيل" في ظل الإجرام الاحتلالي اليومي بحق شعبنا أمر مؤلم فلسطينيا .

وبين الشيخ عدنان ان الأخطر فيما يجري أن من منع و قمع واعتقل وضرب أشخاص بلباس مدني لكي يتم تقيد الفعل لجهة مجهولة و كأنه عراك في الشارع.. موضحا بالقول :" هذا ما عشته يوما عندما  اعتدى علي شخص بلباس مدني في طريق الإرسال برام الله.

 ووجه الشيخ عدنان سؤاله للداخلية و الامن الفلسطيني من المسؤول؟ من يتحمل مسؤولية ذلك؟.. إنها ذات المنطقة التي تعرض فيها متظاهري شعبنا و طلبة بيرزيت لكمائن القوات الخاصة الإسرائيلية بلباس مدني و أطلقوا النار من مسافة الصفر على الشبيبة كما قال .

وأضاف :"حرص القامعون اليوم هناك على مصادرة كل ما تم تصويره للحدث يؤكد أنهم لا يريدون لأحد رؤيتهم على تلك الحال التي لا ترضي أطفالهم وعيالهم وشعبنا.

وأكد ان من يريد رفض الاحتلال و زواله فليترك شعبنا في انتفاضته إن لم يشاركه.


قمع
قمع



قمع

            عناصر من أمن السلطة بلباس مدني يشاركون بقمع المسيرة



قمع

قمع

قمع