غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

2000 شرطي لحماية القاعات وحفظ الأمن

خبر "شمس نيوز" تنشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2014 لمدارس الضفة

صورة من الأرشيف

شمس نيوز/غزة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، عن جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، لكافة الفروع، العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والزراعي والاقتصادي والفندقي والاقتصاد المنزلي.

وسيكون الامتحان الأول فيها هو امتحان التربية الإسلامية، بتاريخ  السابع من الشهر الحالي، وتستمر لمدة 20 يوماً بحيث تنتهي في السادس والعشرين بمادة تكنولوجيا المعلومات.


جدول توجيهي
من جهتها، أعلنت الشرطة في الضفة الغربية، الثلاثاء، اتمام استعداداتها لتأمين سير امتحانات الثانوية العامة بواقع (2000) شرطي عبر خطة وضعتها العمليات المركزية تبدأ من يوم 6-6-2014 وحتى صدور نتائج الامتحانات .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن استعدادات الشرطة تتضمن تأمين 416 قاعة امتحان و15 مديرية للتربية والتعليم في كافة المحافظات بالإضافة إلى 12 مركز تصحيح في محافظات نابلس ، رام الله و الخليل ، ونقل الأسئلة إلى القاعات ودفاتر الإجابة إلى مراكز التصحيح، مشيراً إلى إن قوة من الوحدة المركزية للشرطة الخاصة تقوم بإسناد شرطة ضواحي القدس خلال سير الامتحانات حيث أن هذه المهمة سيقوم بتنفيذها 1967 ضباط و ضباط صف و أفراد الشرطة .

ودعا البيان كافة المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الشرطة من خلال توفير الأجواء الدراسية المناسبة للطلبة وإبلاغ الشرطة على الرقم المجاني 100 عن أية عراقيل أو معوقات قد تشوش على الطلبة والابتعاد عن استخدام مكبرات الصوت و المفرقعات و الاحتفالات الصاخبة .