غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر تشلسي يواصل صحوته بخماسية بمرمى نيوكاسل

شمس نيوز/لندن

سطع المهاجمان الإسبانيان دييغو كوستا وبدرو رودريغيز على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن ليقودا فريقهما تشلسي إلى فوز كاسح 5-1 على ضيفه نيوكاسل مساء السبت في المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي.

فعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، لقن تشلسي ضيفه نيوكاسل درسا قاسيا وسحقه بخمسة أهداف سجلها الإسباني دييغو كوستا في الدقيقة الخامسة والإسباني الآخر بدرو رودريغيز في الدقيقتين التاسعة و59 والبرازيلي ويليان والبوركيني فيرديناند تراوري في الدقيقتين 17 و83، بينما أحرز أندروس تاونسيند هدف حفظ ماء الوجه لنيوكاسل في الدقيقة التسعين.

واستعاد تشلسي حامل اللقب بهذا نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين ورفع رصيده إلى 33 نقطة ليتقدم إلى المركز 12 بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 24 نقطة ليتراجع إلى المركز 18 بفارق الأهداف فقط خلف نورويتش سيتي.

وفي المقابل، مني مانشستر يونايتد بالهزيمة الثانية له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الخامس لتضاعف هذه الهزيمة الضغوط الواقعة على مدربه الهولندي لويس فان خال.

ساوثهامبتون سادسا

وقفز ساوثهامبتون إلى المركز السادس بفوزه على مضيفه سوانسي سيتي بهدف نظيف سجله شين لونغ في الدقيقة 69 ليرفع رصيده إلى أربعين نقطة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وهو الخامس له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة، بينما تجمد رصيد سوانسي سيتي عند 27 نقطة في المركز 16.

وأهدر ويستهام فرصة انتزاع المركز الخامس من مانشستر يونايتد، حيث تعادل مع مضيفه نورويتش سيتي 2-2 ليرفع رصيده إلى أربعين نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف ساوثهامبتون، وكذلك رفع نورويتش سيتي رصيده إلى 24 نقطة في المركز 17.

وتغلب ستوك سيتي على مضيفه بورنموث 3-1 ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف واتفورد، ويتجمد رصيد بورنموث عند 28 نقطة في المركز 15.

كما فاز ويست بروميتش ألبيون على مضيفه إيفرتون بهدف نظيف سجله خوسيه سولومون روندون في الدقيقة 14 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز 14 بفارق الأهداف خلف كريستال بالاس ويتجمد رصيد إيفرتون عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وتعادل كريستال بالاس مع واتفورد بهدف سجله إيمانويل أديبايور في الدقيقة 45 مقابل هدف سجله تروي دييني من ضربة جزاء في الدقيقة 16.

ترتيب فرق الصدارة:

1- ليستر سيتي 53 نقطة من 25 مباراة

2- توتنهام 48 من 25

3- أرسنال 48 من 25

4- مانشستر سيتي 47 من 25

5- مانشستر يونايتد 41 من 26

المصدر : وكالات