غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر رونالدو: لا داعي للقلق.. أنا جاهز بنسبة 99.9 في المئة لـ كأس العالم

 

 ينتظر عشاق البرتغال أو لنقل بالاحرى عشاق نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بفارغ الصبر الاطمئنان الاكيد على حالة الدون الصحية قبل بدء كأس العالم، رغم التأكيد من طاقم المنتخب البرتغالي ان حالة الدون جيدة وهذا ما ظهر جليا في المباراة امام ايرلندا التي فاز بها البرتغال بنتيجة 5-1. 

ولم يدع رونالدو جماهيره ومحبيه تقلق عليه كثيرا، لانه بعد مباراة ايرلندا وقبل الخروج من ارض الملعب قال للجميع: "لا داعي للقلق، أنا جاهز للمونديال بنسبة 99.9%"، حسبما نشرت صحيفة ماركا الاسبانية.

واضاف الدون: "انا اعمل بكامل قدرتي للوصول الى افضل مستوى لي خلال المونديال، البرتغال ستواجه منافسه شرسة في مجموعتها التي تضم كل من ألمانيا وغانا وأمريكا، وانا على علم تام بحجم التحديات التي ستواجهنا".

وتحدث الدون عن منتخب ألمانيا قائلا: "انهم منتخب قوي وعنيد ويملك عدد من اللاعبين الجيدين اصحاب الخبرات، لقد واجهناهم في امم اوروبا ونعرف الكثير عنهم وعن طريقة لعبهم".

يبدو ان حالة الدون البدنية بخير رغم ابتعاده عن المشاركة في اخر المباريات بعد شعوره بشد عضلي في الفخد، خصوصا قبل مباراتهم الاخيرة امام ايرلندا تعرض الدون الى شد عضلي جديد، حيث اقلق الجميع عليه، قبل ان يخرج هو بنفسه ويطمئن محبيه وجماهيره العاشقة على حالته البدنية.

يذكر ان صاحب الـ29 عاما، يعد الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال برصيد 49 هدفا من 111 مباراة دولية خاضها.

وأخيرا تعافي رونالدو ووجود لاعبين كبار من طينة ميسي وروني ونيمار وغيرهم الكثير يصب في النهاية لمصلحة المتابعين المتعطشين لأكبر حدث رياضي يمر علينا كل 4 سنوات، رغم ان هذا الموندال شهد غيابات كثيرة في اللحظات الاخيرة بسبب الاصابات مثل فرانك ريبيري وماركو ريوس وغيرهم، الا اننا نأمل ان يكون مونديال هذا العام فريدا ورائعا.