غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر خدمات رفح يتوج بلقب دوري غزة

شمس نيوز/غزة

توج فريق خدمات رفح "الأخضر" بلقب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة مساء السبت، بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه الصداقة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك في مدينة غزة، ضمن منافسات الأسبوع 21 وقبل الأخير من البطولة.

ورفع "الأخضر" رصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول، وبفارق 6 نقاط أمام ملاحقه المباشر الصداقة الذي يملك 37 نقطة، قبل جولة من نهاية البطولة.

وتقدم الصداقة في المباراة عبر محمد السطري في الدقيقة 48، لكن خدمات رفح سجل هدف التعديل بالدقيقة 87 أحرزه سعيد السباخي من ركلة جزاء.

وبذلك حقق خدمات رفح لقب الدوري للمرة الرابعة في تاريخه، ليكون أكثر الفرق تتويجاً في البطولة من بين فرق قطاع غزة.

وحكم المباراة طاقم دولي مكون من: عماد مرجان للساحة، وساعده حسام الحرازين، وعدنان حنيدق، وأشرف زملط رابعاً.

خماسية نشمية

بدوره، اكتسح شباب خانيونس "النشامى" ضيفه خدمات المغازي "الهابط للدرجة الأولى" منذ الأسبوع الماضي، بخماسية نظيفة على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وسجل عيد العكاوي ثلاثية "هاتريك" لفريقه في الدقائق 21، و39، و62 على التوالي، وعمر أبو عبيدة بالدقيقة 45، وحازم شكشك في الدقيقة 69، علماً أن زميلهم محمد أبو موسى طرد بالدقيقة 77 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع شباب خانيونس رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، وبقي خدمات المغازي بـ 14 نقطة في المركز 12 والأخير.

وادار اللقاء تحكيمياً: يوسف أبو سمعان رابعاً، والدولي محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

مباريات الأحد

ويختتم الأسبوع الأحد، بمباراة غزة الرياضي مع اتحاد خانيونس في ملعب اليرموك، وشباب جباليا مع هلال غزة بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وخدمات خانيونس مع خدمات الشاطئ في استاد خانيونس جنوب القطاع.