غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر إعلان أسماء الدفعة الأولى من برنامج التشغيل المؤقت الاثنين

شمس نيوز / غزة

أكدت الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن إعلان أسماء الدفعة الأولى من الخريجين المستفيدين من برنامج التشغيل المؤقت في محافظات غزة الإثنين القادم.

وقال المكتب الإعلامي للأمانة العامة في بيان صحفي الأربعاء أنه سيكون بإمكان المسجلين في البرنامج الاستعلام عن أسمائهم بواسطة رقم الهوية عبر نفس موقع التسجيل من خلال الرابط jc.gov.ps بتاريخ 02/05/2016م، لافتاً إلى أنه تم اختيار (2000) خريج بصورة الكترونية وسيتم الإعلان عن الدفعة الأولى والتي تبلغ (500) خريج من المرشحين للاستفادة من هذا البرنامج.

وأضاف أن اللجنة الحكومية المكلفة بإدارة برنامج تنمية قدرات الخريجين للعام 2016 أنهت الترتيبات والمعالجات اللازمة لإصدار أسماء المستفيدين من برنامج تنمية قدرات الخريجين 2016.

وأوضح أنه سيتم التواصل مع الخريجين المستفيدين بشكل مباشر خلال الفترة من 2-5 وحتى 9-5 وتوقيع العقود معهم، وذلك لبدء انطلاق المرحلة الأولى في الوزارات بتاريخ 10-5.

وأشار إلى أنه تم اعتماد بيانات الخريجين المسجلين الكترونياً في الفترة من 13/03/2016م حتى 28/03/2016م وبلغ عددهم (41311) خريج والذين اجتازوا قيود عملية التسجيل المعلنة سابقاً.

وأوضح أنه تم تصويب ومعالجة بيانات الخريجين المتوفرة بعد مقارنتها مع البيانات الشخصية في السجل المدني ونظام سوق العمل الفلسطيني والسجلات الإدارية الحكومية والأهلية والبيانات الأكاديمية في الجامعات والكليات المحلية وإخضاعها الكترونياً لمعايير التفضيل والفرز التي راعت عدة عوامل منها المؤهل- المعدل- سنوات التخرج- الفئات العمرية –الحالة الاجتماعية -الاستفادة من برامج التشغيل السابقة- الدورات والخبرات.