غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر F16 يعيد الإغارة مجددا على مناطق قطاع غزة لليلة الثالثة على التوالي

غزة / شمس نيوز

قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي بعد منتصف ليلة الأربعاء – الخميس عددا من مواقع التدريب التابعة للمقاومة الفلسطينية في محافظات قطاع غزة.

واستهدف القصف موقعا يتبع لكتائب القسام شرق مدينة غزة، وذكر شهود عيان أن طائرات الإف 16 الحربية قصفت بصاروخ واحد على الأقل موقع تونس في حي الزيتون في غزة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال موقع أبو جراد التابع لكتائب القسام الأمر الذي أدى لإصابة 3 مواطنين تم نقلهم للمستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

في نفس السياق قصفت طائرات الاحتلال موقع الجدار بالقرب من أبراج الشيخ زايد شمال القطاع، ما أدى لإصابة طفلة فلسطينية بجراح متوسطة نقلت على إثرها لمستشفى كمال عدوان ووصفت حالتها بالمستقرة.

وبعد لحظات قصيرة أغارت الطائرات الحربية مجددا هذه المرة على موقع اليرموك بالقرب من أبراج المقوسي وسط مدينة غزة، الأمر الذي أدى لتضرر عدد من منازل المواطنين وإصابة الأطفال بالهلع، حيث تعتبر المنطقة مكتظة بالسكان.

وشمل القصف المحافظة الوسطى، حيث استهدفت طائرات الاحتلال موقعا للمقاومة الفلسطينية في حي المغراقة شمال النصيرات بصاروخ واحد على الأقل.

يأتي هذا التصعيد ضمن سلسلة من الغارات اليومية تشنها طائرات الاحتلال منذ ثلاثة ايام تستهدف بمجملها مواقع تدريب وأراض خالية، وترد المقاومة بدورها بقصف مستوطنات غلاف قطاع غزة بعدد من الصواريخ.

اقرأ أيضا: 

تضرر مبنى إسرائيلي في قصف صاروخي على النقب الغربي