التقرير اشتمل على عدة مفاجأت غير متوقعة من حيث الترتيب أو الأسماء خاصة وأنها خلت تماماً من لاعبي الدوري الألماني وجاءت القائمة كالتالي:-

1-  ميسي ( برشلونة)

 كالمعتاد والمتوقع احتل ميسي المركز الأول من حيث الشعبية وبيع القمصان بين كل لاعبي العالم.

2- خاميس رودريجيز (ريال مدريد)

بالرغم من ابتعاد اللاعب الكولمبي هداف مونديال 2014 عن المشاركة مع فريقه الإسباني خلال الفترات الأخيرة إلا إنه حافظ على شعبيته الضخمة وجاء قميصه رقم 10 كأكثر ثاني القمصان مبيعاً بين لاعبي العالم.

3- هازارد (تشيلسي)

بالرغم من تقديمه موسم مخيب للاّمال على الصعيد الفردي وانهيار نتائج ناديه تماماً هذا الموسم إلا أن اللاعب البلجيكي حافظ على شعبيته الضخمة التي حققها في الموسم السابق مستغلاً أيضاً شعبية ناديه الكبيرة في منطقة آسيا.

4- رونالدو (ريال مدريد)

بالرغم من اعتياد الجميع أن تكون المنافسة دائماً في كل شيء بين رونالدو وميسي، إلا أن اللاعب البرتغالي احتل المركز الرابع وليس الثاني من حيث عدد القمصان المباعة خلال الموسم المنقضي.

5- نيمار (برشلونة)

تفوق نيمار على عدد من الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم وعلى رأسها زميله سواريز ونجح في تحقيق عدد ضخم من القمصان التي تحمل اسمه ليحتل المركز الخامس ضمن قائمة الأكثر مبيعاً بين لاعبي العالم.

6-  روني (مانشستر يونايتد)

لايزال روني يثبت يوماً بعد الأخر أنه أكثر اللاعبين الإنجليز شعبية بالرغم من تغيير مركزه وابتعاده عن منطقة جزاء الخصم بعدما كان المهاجم الإنجليزي الأول على مدار أعوام وأعوام.

7- إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان)

لايزال السلطان لاعباً مفضلاً للعديد من جماهير كرة القدم في العالم خاصة في ظل شخصيته المثيرة للجدل وتصريحاته الخالية من رائحة التواضع.

8- بوجبا (يوفنتوس)

أصبح بوجبا خلال فترة بسيطة ليس مجرد اللاعب الأفضل في مركزه ولكنه أصبح صاحب شعبية ضخمة، ويكفي أنه اللاعب الوحيد من لاعبي الدوري الإيطالي ضمن قائمة الأكثر مبيعاً في العالم من حيث عدد القمصان التي تحمل اسمه.

9-  سانشيز (أرسنال)

يعد اللاعب التشيلي أكثر لاعبي فريقه الإنجليزي مبيعاً من حيث عدد القمصان متفوقاً على النجم الألماني أوزيل صانع ألعاب الجانرز.

10-  جريزمان (أتلتيكو مدريد)

نجح اللاعب الفرنسي في تثبيت أقدامه بسرعة الصاروخ وساعده الأداء المميز له مع فريقه على مدار الموسم في الحصول على شعبية ضخمة جعلت قمصانه ضمن الأكثر مبيعاً في العالم.