غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

انتهت بنتيجة 4-3 في سانتياغو بيرنابيو

خبر الدوري الإسباني: ميسي يصفع ريال مدريد بـ"هاتريك" ويقرب برشلونة من الصدارة

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود برشلونة إلى فوز مثير 4-3 على مضيفه ومنافسه العنيد ريال مدريد في مباراة القمة، التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على إستاد سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد ضمن فعاليات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم الهزيمة، حافظ الريال على صدارة جدول المسابقة برصيد 70 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام جاره أتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه ريال بيتيس 2-0 في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة.

وظل برشلونة في المركز الثالث ولكنه قلص الفارق الذي يفصله عن الريال إلى نقطة واحدة ليجدد الأمل في الدفاع عن لقبه بالبطولة ويشعل المنافسة الثلاثية على لقب المسابقة هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 2-2. وتقدم أندريس إنييستا بهدف مبكر لبرشلونة في الدقيقة السابعة ورد الريال بهدفين سجلهما الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقتين 20 و24 قبل أن يحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم للريال من ضربة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 55 ورد ميسي بهدف التعادل لبرشلونة من ضربة جزاء أيضاً في الدقيقة 65 بعد طرد سيرخيو راموس الذي تسبب في ضربة الجزاء.

وأكمل ميسي ثلاثيته بتسجيل هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 84 ليرفع رصيده إلى 21 هدفاً في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وانفرد ميسي بصدارة قائمة هدافي مباريات الكلاسيكو في إسبانيا، إذ رفع رصيده إلى 21 هدفا في مباريات الفريقين بمختلف البطولات متفوقاً بثلاثة أهداف على الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو.