غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر عانت من صداع.. إلى أن أخرجوا شيئًا مفاجئًا من رأسها!

شمس نيوز / وكالات

الصداع من أكثر الأوجاع التي يشتكي منها الأشخاص، فهو يؤثر على ملايين الناس حول العالم ولأسباب مختلفة، بدءاً من نزلات البرد إلى الصداع النصفي.

وهذه الأم التي تبلغ 31 سنة من العمر من ولاية تكساس بدأت تختبر آلام هذا الصداع فجأة ودون سابق إنذار، وبعد معاناة دامت 9 أشهر قررت ياديرا روسترو الذهاب إلى الطبيب لمعرفة سبب هذه المشكلة، ومن حسن الحظ أنها اتخذت هذا القرار، لأنها لو تأخرت قليلاً لحرمت من أن تكون أماً.

وعندما أجرى الأطباء الأشعة السينية لتشخيص مشاكل الصداع التي تعاني منها، اكتشفوا أنها تعاني من نمو غير طبيعي، كما أنها تعاني من أعراض كضعف البصر، والغثيان والدوخة وكلها أشارات لوجود ورم قاتل في المخ. واكتشفوا أنهم كانوا بعيدين تماماً عما يحدث معها، فبعد نظرة قريبة على الفحوصات تبين أن الأم الشابة تعاني من وجود بيض الدودة الشريطية في قاعدة دماغها. فأجرى لها الأطباء عملية جراحية في دماغها لإزالة بيض الدودة ولو أن إحداها فقست قبل أن يتم إزالتها لكانت ماتت.

وقال الأطباء: "من المرجح أنها التقطت الدودة الشريطية التي وضعت البيض خلال رحلتها إلى المكسيك، عندما استهلكت غذاءاً ملوثاً بالدودة الشريطية عن طريق الخطأ"، وبعد الجراحة عادت رؤيتها إلى الوضع الطبيعي.