غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بعد ميسي.. لاعبون ارجنتينيون يهددون بالاعتزال الجماعي

شمس نيوز/بيونس ايرس

فشلت الارجنتين بالفوز برابع نهائي في بطولة كبيرة وهو ما دفع ليونيل ميسي لاعتزال اللعب دولياً وكرّت السبحة بتهديد 7 لاعبين أساسيين باللحاق به.

تلقت الارجنتين صفعة قوية بخسارتها بطولة كوبا أميركا للمرة الثانية على التوالي في مواجهة تشيلي، وانعكست هذه الهزيمة مباشرةً على ليونيل ميسي الذي أضاع ركلة الجزاء حيث صرح انه سيقوم باعتزال اللعب دولياً.

وتتجه الامور لتأخذ منحى أكثر درامية مع الاتحاد الارجنتيني حيث هدد 7 نجوم للمنتخب باعتزال اللعب دولياً مع المنتخب.

واشارت تقارير وإشاعات إلى اعتزال خافيير ماسكيرانو وغونزالو هيغواين ودي ماريا وإيفير بانيغا وبيغيليا، إضافة إلى كل من سيرجيو أغويرو ولافيتتزي الذي كسر يده في نصف النهائي بمواجهة الولايات المتحدة الأميركية.

وستكون خسارة هؤلاء اللاعبين الثمانية ضربة كبيرة للمنتخب الارجنتيني ستؤثر على قدرته على المنافسة في السنوات القادمة، كذلك من المتوقع أنها تكون اتفاق بين معظم النجوم كمحاولة لإيقاظ الاتحاد الارجنتيني ودفعه للسير بالطريق الصحيح.

فالاتحاد الارجنتيني يستمر من دون رئيس منذ سنة 2014 التي توفي فيها خوليو هامبيرتو غروندونا وتستمر المعاناة في محاولة تعيين بديل له. فانتخابات سنة 2015 لمحاولة تسمية خلف للرئيس المتوفي باءت بالفشل، وهو ما بات ينعكس سلباً على أداء المنتخب الارجنتيني.