غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مداهمات واعتقالات واستدعاءات بالخليل

الخليل / شمس نيوز

شنّت قوّات الاحتلال فجر الإثنين حملات مداهمة في عدد من القرى والبلدات والأحياء في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية تخللها اعتقال عدد من المواطنين وتسليم آخرين بلاغات مقابلة لمخابراتها.

ففي مدينة دورا، جددت قوّات الاحتلال عملياتها الأمنية-التي باتت يومية-، واعتقلت خلالها الشاب شداد حمودة الشرحة وتسليم الشاب حسين جبارة الفقيه شقيق المطارد محمد الفقيه بلاغ مقابلة لمخابراتها، إضافة إلى تسليم الأسير المحرر عيسى خالد أبو هاشم بلاغ مقابلة.

وخلال ساعات فجر الاثنين، داهمت عدّة آليات عسكرية الأحياء السكنية في مدينة دورا، واقتحمت عمارة العمايرة بالمدينة، وأجرت عمليات تفتيش موسعة داخلها استمرت لساعات، فيما اقتحمت منزل المعلم هيثم التلاحمة وفتّشته بالكلاب البوليسية.

وفي قرية خرسا جنوب دورا، داهمت قوّات الاحتلال منزل المواطن ناصر الفقيه وأجرت عمليات تفتيش داخله.

أمّا في مدينة الخليل التي تحاصرها قوات الاحتلال لليوم الـ 18 على التوالي، فقد اعتقل الشاب نبيل الجعبري بعد اقتحام منزله، فيما داهمت قوّة عسكرية منطقة مربعة سبتة وسط المدينة ونفذت عمليات اقتحام لمنازل المواطنين.

وفي بلدة بني نعيم شرق الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال المسن موسى عواد بلوط بعد اقتحام منزله، لكنّها أطلقت سراحه لاحقًا، فيما فتّشت عددًا من منازل المواطنين عرف من بينها المواطن حسن عبد الحليم مناصرة.