غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر (حصري بالفيديو) مشاهير فلسطينيون حاضرون في حفل تخرج بغزة.. وعساف يغضب الخريجين !

شمس نيوز/غزة

وجه مشاهير فلسطينيون، رسائلا مصورة، لتهنئة وتحفيز خريجي كلية الإعلام بجامعة الأقصى خلال حفل تخريج "فوج رواد الحقيقية" الذي أقيم مساء اليوم الخميس في قطاع غزة.

ويظهر الفيديو الذي عرض خلال حفل التخرج إعلاميين وفنانين واكاديميين وهم يوجهون رسائلهم الخاصة للخريجين والتي احتوت على تهنئة وتحفيز لجميع الخريجين مع ضرورة توصيل الرسالة الإعلامية الحقيقية.

ومن أهم الشخصيات التي ظهرت بالفيديو الإعلامي وائل الدحدوح مدير مكتب قناة الجزيرة بقطاع غزة والفنان الكوميدي محمود زعيتر والفنان محمد الديري والفنانة دلال أبو آمنة من الناصرة المحتلة، بجانب عميد كلية الإعلام د. زهير عابد، ود. ماجد تربان، ود. أحمد مغاري، ود. نبيل الطهراوي، ود. أحمد أبو السعيد، ود. أحمد حماد.

فيما غاب عن المشهد الفنان الفلسطيني محمد عساف والذي بغيابه خيب امال الخريجين بعد ان وعدهم بأن يرسل رسالته الخاصة به، ولم يرسلها حتى اللحظة.

مسؤول اللجنة التحضيرية للحفل "محمد الغريب" عّبر عن استيائه الشديد، لعدم ارسال عساف رسالته المصورة ومماطلته بذلك.

وقال الغريب لـ"شمس نيوز"، تواصلنا مع الفنان محمد عساف ووعدنا بإرسال الفيديو، وكان الخريجون ينتظرون رسالة عساف، ولكن بسبب مماطلته قمنا بالغاء الوقت المخصص له، وهذا الأمر أزعج الطلاب كون عساف أحد طلاب الإعلام والذي يجب أن يكون حاضرا بكلمته، خاصة أنه شارك بكثير من حفلات التخرج والتي اقيمت في محافظات الوطن" وفق قوله.

يذكر أن حفل فوج "رواد الحقيقة" نُظِم بمبادرة من طلاب وخريجي كلية الإعلام بغزة، وبرعاية عدد من المؤسسات من ضمنها وكالة "شمس نيوز"، بسبب عدم قيام الجامعة بتنظيم حفل تخرج سنوي لطلابها.

تابع مجريات الاحتفال عبر الوسوم التالية:

#رواد_الحقيقة     #فوج_رواد_الحقيقة

شاهد الفيديو 

رابط الفيديو على يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=hVCh2trE4F8