غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الجيش الإسرائيلي يتحدث عن تخليص مستوطنة اختطفها فلسطينيون ببيت لحم

شمس نيوز/القدس المحتلة

قالت صحيفة "معاريف" العبرية صباح اليوم الثلاثاء، إن الجيش الإسرائيلي أحبط الليلة الماضية عملية خطف جديدة في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية، حيث تمكن من تخليص مستوطنة حاول فلسطينيون اختطافها.

وجاء في التفاصيل، أن إسرائيلية تبلغ من العمر 21 عاما، وتعمل في محطة للوقود بالقرب من مستوطنة "بيتار عليت" اختطفت في بيت لحم من قبل مركبة كان يستقلها فلسطينيون ومن ثم احتجزت في مبنى بمدينة بيت جالا بالضفة.

وذكرت مصادر عسكرية للصحيفة، أن الجيش الإسرائيلي وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية تمكن من الوصول إلى الفتاة الاسرائيلية من خلال تعقب هاتفها الخلوي بعد أن أبلغت عن حادثة الخطف.

وتبين من خلال تحقيق ميداني، أن الفتاة التقت في نهاية عملها مع صديقها وبعد نهاية اللقاء وعندما كانت في طريقها لاستقلال مركبة عمومية توقفت أمامها مركبة بيضاء اللون يستقلها شابان عربيان وقاما بإدخالها إلى السيارة بالقوة واصطحابها حيث مكان الاحتجاز.

وأفادت الصحيفة أن قوات كبيرة من الجيش والشرطة أجرت الليلة الماضية عمليات تمشيط في محيط منطقة العثور على الإسرائيلية للبحث عن الخاطفين.

وشرعت الجهات الأمنية الإسرائيلية بالتحقيق في ملابسات الحادثة والتعامل معها كحادثة خطف، وذلك بعد إخضاع الإسرائيلية إلى التحقيق في محطة شرطة غوش عتصيون.