غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر المصري للأسرى : أبشروا فإن فرجكم لن يطول

شمس نيوز/غزة 

وجه القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس مشير المصري  رسالة للأسرى في سجون الاحتلال قال فيها " أبشروا فإن فرجكم لن يطول وإن تحريركم أمانة في أعناق حماس والقسام ولن يهدأ لنا بال حتى نراكم أحرارا بين أهاليكم وذويكم رغم كل محاولة المسكنة والمظلومية والمناشدات التي أطلقها نتنياهو إلى الأمم المتحدة للكشف عن مصير جنوده لدى القسام"مؤكدا أن الاحتلال لن يرى جنوده إلا برؤية الأسرى بين أهاليهم وذويهم.

وأضاف المصري خلال مسيرة لحماس في جباليا نصرة للأسرى ورفضا للقرار الأمريكي ضد القيادي بحماس فتحي حماد :" نقول لنتنياهو مهما شرقت وغربت لن ينفعك أحد ولن ترى جنودك إلا برؤية أسرانا بين أهليهم وذويهم".

وهنأ المصري الأسرى محمد ومحمود البلبول ومالك القاضي انتصارهم على السجان الإسرائيلي في إضرابهم عن الطعام وتحقيق مطالبهم بالإفراج القريب مؤكدا أن انتفاضة القدس وبعد مرور عام على انطلاقها لن تنتهي إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف المصري "ظن البعض أن الانتفاضة هبّة شعبية عابرة وتساوقوا مع المصطلح الإسرائيلي و سرعان ما تزول لكن قوى المقاومة وشعبنا أكد أنها انتفاضة متجذرة في أعماق الشعب الفلسطيني وهي تسجل قفزاتها النوعية وتعبر عن أصالتها".

وأردف "بعد عام على الانتفاضة ومن خلال العمليات التي نفذت في الضفة العربية الانتفاضة مستمرة حتى تعود القدس حرة".