غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر قيادي في حماس لـ"شمس نيوز": جرائم الاحتلال لن تفلح في كسر إرادة شعبنا

 

شمس نيوز / عبدالله عبيد

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس سامي أبو زهري أن هناك استمرار لاستهداف المدنيين الفلسطينيين خاصة من النساء والأطفال والمسنين في قطاع غزة، مبيّناً أن الغارات الجوية الصهيونية التي تستهدف العوائل الفلسطينية داخل منازلها، تركز على مواعيد الإفطار والسحور.

وأشار أبو زهري في تصريح خاص لـ"شمس نيوز" إلى  أن غزة تتعرض لعملية استنزاف حقيقي بفعل هذه الجرائم اللاإنسانية التي ترتكبها قوات الاحتلال، مستدركاً حديثه " لكن نحن نؤكد أن هذه الجرائم التي ينزف فيها الدم الفلسطيني لا يمكن أن تفلح في كسر إرادة شعبنا".

وقال " نحن مستمرون في حماية أبناء شعبنا، من خلال المقاومة التي توسع من ردود فعلها في مواجهة استمرار الجرائم الإسرائيلية"، مشدداً على أن المقاومة لم تستنزف إلا القدر القليل من إمكانياتها في مواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر.

وأضاف الناطق باسم حركة حماس، " نقول لأبناء شعبنا أننا كنا نقتل دائماً بلا ثمن، فما يرتكبه الاحتلال الإسرائيلي من جرائم ليس هو الشيء الجديد، الشيء الجديد هو قوة المقاومة في مواجهة العدوان، أما شعبنا فهو دائماً ما كان يتعرض للقتل والبطش ويدفع هذا الدم بلا مقابل ".

وأردف قائلاً " الآن نقول أن هذه المرحلة التي كنا نقتل فيها بلا ثمن انتهت بلا رجعة، والمعادلة الجديدة، أنه لا جرائم إسرائيلية بلا عقاب وهذا هو الذي نسعى لتثبيته وقد نجحنا فيه بشكل كبير".