غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر القسام يلتزم بموعد التاسعة مساءً ويقصف "تل أبيب" بصواريخ J80

غزة / شمس نيوز 

قصفت كتائب القسام بـ10 صواريخ بعيدة المدى "تل أبيب" بعد الساعة التاسعة مساءً.

واعترفت المصادر العبرية بسقوط الصواريخ العشرة في "تل أبيب" وقالت أن حالة من الرعب تسود المدينة الآن حيث فشلت القبة الحديدية باعتراض أي منها رغم معرفة الاحتلال مسبقا بتوقيت القصف.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت في بيان رسمي لها مساء اليوم أنها ستدك "تل أبيب" بصوارخها بعيدة المدى في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ودعت القسام القنوات الاخبارية العبرية والصحافة الأجنبية لتجهيز كاميراتها لتغطية الحدث هذه المرة، وقالت " ها نحن نعلن لكم عن موعد اطلاق الصواريخ حتى لا تتمكن الرقابة العسكرية من منعكم من التغطية"، فلتجهزوا كاميراتكم.

كما تحدت كتائب القسام جيش الاحتلال بأن يقوم باعتراض هذه الصواريخ من خلال القبة الحديدية، وذكرت في بيانها "فلتجهزوا قبتكم باقصى حد لتتصدى لموجة صواريخ المقاومة في تمام الساعة التاسعة".

واشارت مصادر اعلامية عبرية أن حالة كبيرة من الهلع تسود في صفوف المستوطنين الصهاينة الآن في "تل أبيب" بعد تهديد القسام، وأن الشوارع خالية، فيما يتسارع المئات من الاسرائيليين للاحتماء في داخل الغرف المحصنة.

وأفاد مراسل "شمس نيوز" أن حالة من الفرحة واشعال الألعاب النارية تسود الشارع الفلسطيني في غزة والضفة، فيما جهز العشرات كاميراتهم لتصوير الحدث، كما خرج العشرات مكبرين ومهللين إلى الشوراع وأسطح المنازل في غزة والضفة.