Menu

خبر: شمس نيوز تزور الاعلام الحكومي بغزة

شمس نيوز / غزة

زار وفد من وكالة شمس نيوز، ظهر اليوم الثلاثاء، المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، حيث ضم الوفد كلاَ من ،عبد الله مغاري المدير التنفيذي للوكالة، محمد الغريب و هديل أبو دان من العلاقات العامة ، حسن الجدي من قسم التصوير ومنى  حجازي من التحرير.

وكان باستقبال الوفد من المكتب الإعلامي الحكومي أ.غسان رضوان نائب مدير عام الخدمات الإعلامية،  رامي الغرباوي  مدير الشئون الإدارية والمالية  ، محمود الفرا نائب مدير العلاقات العامة والإعلام .

ورحب رضوان بالوفد ، مثنياً على  موضوعية شمس نيوز في تناول الاخباروالتعاطي معها من مصادرها الرسمية.

كما أوضح أن المكتب الإعلامي مفتوح لكافة الصحفيين والعاملين في مجال الإعلام، منوهاً سعي المكتب الدائم لتذليل العقبات  وتقديم الخدمات للصحفيين وتمكينهم من حرية العمل والحركة.

بدوره، شكر عبد الله مغاري – المدير التنفيذي لشمس نيوز، المكتب الإعلامي على حسن الاستقبال، مثمناً دوره في دعم الصحفيين في القطاع وتسهيل الحركة، ومن ثم قام بشرح وتوضيح أهداف عمل الوكالة مستعرضاً اهم انجازاتهم من ناحية السبق الصحفي.

وناقش الطرفان  العديد من المواضيع ذات العلاقة بالعمل المشترك، مؤكدين على الحرية الإعلامية ضمن الضوابط الأخلاقية.

 وفي ختام الزيارة قام وفد "شمس نيوز" بتسليم درع إهداء لوزارة الإعلام، متمنين للمكتب دوام التقدم لخدمة الصحفيين والحقل الإعلامي .

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات التي تنفذه الوكالة في اطار الخطة الاستراتيجية الحالية لعدد من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي بهدف تعزيز العلاقات بما يخدم المجال الاعلامي.

14731323_1114487838605039_3499369125671360121_n
Minfo-3e815758