غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر مورينيو مستعد للتخلي عن ديباي وشنايديرلين

شمس نيوز/وكالات

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه مستعد للاستماع إلى العروض للتخلي عن عدد من اللاعبين المستائين أمثال الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي مورغان شنايديرلين.

وانضم اللاعبان عام 2015 إلى النادي الذي كان يتولى إدارته الفنية الهولندي لويس فان خال، إلا أنهما يعانيان من أجل حجز مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي.

وقال مورينيو "أنا منفتح للاستماع إلى أي عروض تتعلق بأي لاعب أكثر من استماعي إلى العروض، أنا مستعد لسماع اللاعبين أنفسهم".

وتابع "أي لاعب يطرق بابي ليعرب عن عدم سعادته ويريد الرحيل فلن أمنعه من ذلك في حال كان العرض جيدا حتى لو كان الأمر يتعلق بالانتقال إلى ناد منافس".

وكشف "عندما انتقل خوان ماتا من تشلسي إلى مانشستر يونايتد في يناير/كانون الثاني 2014، لم يكن هناك أي مشكلة بالنسبة إلي. أنا منفتح دائما".

ولم يخض شنايديرلين المنتقل من ساوثمبتون مقابل 31,7 مليون دولار أي مباراة أساسيا في صفوف "الشياطين الحمر" هذا الموسم، ولعب 86 دقيقة بينها 73 بكأس الرابطة ضد نورثامبتون تاون من الدرجة الثالثة. أما ديباي القادم من إيندهوفن الهولندي مقابل المبلغ ذاته تقريبا فلعب 134 دقيقة بمختلف المسابقات.

وأفادت تقارير صحافية عن رغبة إيفرتون بضم ثنائي مانشستر في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني، علما بأن الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون عمل مع شنايديرلين عندما كان مدربا لساوثمبتون، وقد يرغب في الحصول على خدمات ديباي بعد خسارته لجهود يانيك بولازي حتى نهاية الموسم.

ويواجه مانشستر صعوبات كبيرة في الدوري الممتاز، إذ يحتل المركز السادس خلف تشلسي وأرسنال وليفربول ومانشستر سيتي وتوتنهام، وأنعش آماله قليلا الأحد بفوزه على الأخير بعد سلسلة من التعادلات.