غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الخادمة الإثيوبية التي سقطت بالكويت تروي ما حدث لها

شمس نيوز/ وكالات

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه العاملة الإثيوبية، التي صورتها ربة منزل كويتية أثناء سقوطها من الطابق السابع في منزلها في إحدى البنايات، دون أن تحاول إنقاذها.

وفي الفيديو الجديد تظهر العاملة التي نجت من السقوط، وتوضح حقيقة ما حصل معها، ومجريات الحادثة، وهي على سريرها في أحد المستشفيات.

ونفت العاملة أنها حاولت الانتحار، وكشفت أنها كانت تحاول إنقاذ نفسها، مضيفة: "خرجت خوفا من أن أقتل داخل المنزل بعيدا عن أنظار الناس".

وأكدت أنها لم تكن تنوي الانتحار من النافذة، بل كانت تحاول إنقاذ نفسها من "المرأة التي كانت عازمة على قتلها في حمام المنزل".

ونُشر هذا التصريح للعاملة في فيديو على "فيسبوك"، قالت فيه إنها تشكر اهتمام الناس بصحتها، وقلقهم عليها، وإنها بخير، وهي الآن تتعافى من جراحها، بعد نجاتها بأعجوبة من السقوط من الطابق السابع.

وأنهت حديثها بالقول: "أحبكم أحبكم لهذا الاهتمام".

أصدرت النيابة العامة الكويتية قرارا بإطلاق سراح المواطنة الكويتية التي قامت بتصوير خادمتها الإثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع بكفالة 300 دينار.

وبحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية أكدت الكفيلة في التحقيقات أنها قامت بتصوير الواقعة لتبرئة نفسها، مشيرة إلى أنها لم يكن باستطاعتها إنقاذ الخادمة.

في حين وجهت النيابة العامة الكويتية للمواطنة تهمة التصوير والبث بدون إذن مقطع فيديو على مواقع التواصل بدون إذن صاحب المقطع.

وكان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل تظهر فيه خادمة إثيوبية وهي تتشبث بيدها اليمنى بشرفة منزل، فيما اكتفت كفيلتها بالقول: "يا مجنونة تعالي"، مواصلة تصويرها دون بذل أي جهد لمساعدتها.

أثار سلوك الكفيلة تجاه الخادمة التي تسقط من الشرفة موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن الخادمة ظهرت في الفيديو وهي تستنجد بكفيلتها، إلا أنها لم تحرك ساكنا.