غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الهندي: توحد الأسرى داخل السجون عامل مهم لنجاح إضرابهم

شمس نيوز / غزة

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، الدكتور محمد الهندي، اليوم الخميس، إن نجاح إضراب الأسرى داخل سجون الاحتلال يتطلب تحقيق عاملين أحدهما للأسرى داخل السجن والأخر للفصائل الفلسطينية خارج السجون.

وذكر الهندي خلال احتفال تكريم الأسيرة المحررة لينا الجربوني في غزة، أن وحدة الموقف داخل السجون أهم عامل يجب أن يتوحد عليه جميع الأسرى داخل السجون الإسرائيلية لنجاح معركتهم ضد السجان.

وأضاف: إسرائيل تُحاول أن تلتف على وحدة الموقف داخل السجن بين الأسرى من جميع الفصائل الفلسطينية"، مشدداً على ضرورة فضح السياسات العنصرية التي تتبعها "إسرائيل" ضد الاسرى الأبطال في سجون الاحتلال.

VP3A1230

وأوضح أن العامل الأخر في نجاح إضراب الأسرى هي المساندة الحقيقية من جميع الفصائل الفلسطينية، ملف الأسرى عليه اجماع فلسطيني، متسائلاً: لماذا نساندهم مشتتين؟ يجب أن نساندهم موحدين وعلينا ان ننظم فعالياتنا الوحدوية بين كافة الفصائل.

كما وحذر الدكتور الهندي، من الإجراءات التي تتخذ ضد قطاع غزة قائلاً: الهدف من هذه الإجراءات تركيع المقاومة والشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وطالب عضو المكتب السياسي للجهاد، أمام الواقع الذي نعيشه في فلسطين يجب علينا بناء مرجعية وطنية وحدوية، وعلينا أن نُعيد بناء منظمة التحرير كما اتفقنا سابقاً.

113A1165

113A1000

113A1179

VP3A1196