غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر استشهاد سادس أقوى قنّاص في العالم

أكد مصدر خاص من جبهة النصرة رفض الكشف عن اسمه, استشهاد أبو يوسف الكويتي والذي يعد سادس أقوى قناص في العالم, وأحد أعضاء جبهة النصرة المقاتلة في سوريا.. والذي درّب أكثر من (40) قناصاً، تمكنوا من اصطياد المئات من جنود وضباط الأسد!

واستشهد (الكويتي) جراء غارات قوات التحالف اليوم على بلدة (كفر دريان) في ريف ادلب والتي أدت لاستشهاد عشرات من عناصر جبهة النصرة, رغم أن الهدف المعلن للضربات الغربية هو استهداف تنظيم الدولة الإسلامية. 

وفي معلومات خاصة حصل عليها موقع (أورينت نت) فقد تم استهداف منزل أحد عناصر جبهة النصرة في القرية, والذي كان قبل مدة مركزاً لاجتماعات (النصرة) في المنطقة, فيما شنت غارة ثانية على حظيرة كانت مستودعاً تستخدمه الجبهة وتم إفراغه قبل عدة أسابيع كذلك. واعترفت النصرة باستشهاد 13 عنصراً من مسلحيها جراء الغارات السبع التي استهدفتها اليوم. 

وكانت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أعلنت في بيان لها أن الولايات المتحدة وحلفاءها بدؤوا غارات عسكرية ضد تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا. وبث ناشطون على الإنترنت صوراً لقصف جوي قالوا إنه استهدف مواقع متفرقة في مدينة الرقة شمال سوريا وكذلك الحدود السورية العراقية. وقال مسؤول في البنتاغون إن طائرات مقاتلة وصواريخ من طراز توماهوك انطلقت من البحر وضربت عشرين موقعاً. وسط أنباء عن ارتفاع أعداد القتلى بين مقاتلي تنظيم الدولة والنصرة والمدنيين الأبرياء إلى نحو 120 قتيلاً.

المصدر: أورينت نت