غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر هذا ما تخفيه تكنلوجيا السيارات للمستقبل!!

 شمس نيوز/وكالت

يتم التحكم في بعض الأنظمة من قبل الأزرار التقليدية على عجلة القيادة أو حول الشاشة، ولكن معظمها عبر اللمس واستخدام أزرار لمسية، والتي تهتز أو تقدم بعض ردود الفعل الأخرى للسماح للمستخدم بمعرفة تلقي الأمر. والتحكم الصوتي للإعلام هو في كل مكان تقريباً، مما يساعد السائقين الحفاظ على أيديهم على المقود والعينين على الطريق.

وفي المستقبل، ستقوم شركات صناعة السيارات مثل بي إم دبليو بتعديلات، حيث لا تحتاج حتى لمس الشاشة، بل عليك فقط تلويح يديك في الهواء. وأظهرت لكزس الصور المجسمة في نظمها المستقبلية، وبمجرد وصول السيارات المستقلة، سيكون هناك الكثير من الوقت للتمتع بالمزيد من خيارات المعلومات والترفيه.

علاوة على ذلك، فإن السماء هي الحدود. تحتوي الميني فان كرايسلر باسيفيكا على ألعاب الفيديو على شاشات الترفيه الخلفية، وإذا لم يكن أحد يحتاج إلى الانتباه إلى الطريق، لماذا لا يمكن أن تكون موجودة في المقعد الأمامي؟ حتى أفضل: لماذا لا يمكن أن تقوم باللعب ضد الرجل المجاور لك في زحمة المرور مع أنظمة الاتصالات مركبة إلى مركبة؟ انها كلها لعبة عادلة.

كذلك، فإنَّ الراحة الداخلية هي السبب الثاني لشراء الناس لعلامة تجارية معينة أو نموذج من السيارات، بعد الموثوقية، والإعلام هو جزء كبير من ذلك. وكلما قل المجهود المطلوب للتركيز على القيادة، كلما ارتفعت أهمية أنظمة الاتصال والترفيه.