غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر المقاومة تستهدف آليات الاحتلال بقذائف الهاون أثناء توغلها شرق القرارة بخانيونس

 

خانيونس/ شمس نيوز

استهدفت المقاومة ليلة الأحد آليات الاحتلال المتوغلة بالقرب من بوابة كيسوفيم بعدد من قذائف الهاون، وقال شهود عيان يقطنون بالقرب من مكانن الحدث أن آلية تابعة لجيش الاحتلال الاسرائيلي أصيبت بشكل مباشر، فيما بدأ جنود الاحتلال يطلقون نيران أسلحتهم بكثافة مستهدفين منازل المواطنين القريبة من مكان التوغل.
فيما أطلقت دبابات الاحتلال عددا من القنابل الضوئية "الفوانيس" في محاولة منها لكشف عناصر المقاومة في المكان، في الوقت الذي بادرت فيه بالانسحاب التدريجي بعد أعمال صيانة قامت بها على طول السياج الفاصل في المنطقة.

وكان مراسلنا قد أفاد عصر اليوم أن 4 جرافات عسكرية كبيرة توغلت في أراضي المواطنين ببلدة القرارة انطلاقا من موقع "كيسوفيم" العسكري مصحوبة بإطلاق قنابل دخانية للغطاء على عملية التوغل، حيث توجهت إلى المنطقة التي انفجرت بها العبوة الليلة الماضية قرب السياج الأمني .

وأشار إلى أن الجرافات الإسرائيلية توغلت في المنطقة بحماية من آليات ومدفعيات الاحتلال التي تتمركز على التلال المحاذية للسياج الأمني الفاصل بين القطاع دولة الاحتلال وترافق ذلك مع تحليق مكثف وعلى ارتفاع منخفض لطائرات الاستطلاع المحملة بالصواريخ، وأيضا حركة نشطة وأعمال دورية بمحاذاة السياج لجيبات الاحتلال بين موقع "كيسوفيم" وبوابة "الفراحين" شرق خان يونس.

وكانت عبوة ناسفة انفجرت ليلة السبت قرب السياج الأمني الفاصل بين القطاع ودولة الاحتلال شرق بلدة القرارة، فيما أطلق جيش الاحتلال العديد من القذائف المدفعية ونيران أسلحته الثقيلة تجاه أراضي المواطنين.