غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الهلال السعودي يطير إلى نهائي أبطال آسيا

شمس نيوز/ وكالات

وصل الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد تعادله، أمس الثلاثاء، في مواجهة الإياب مع فريق بيرسبوليس الإيراني بهدفين لمثلهما، وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت لصالح الهلال بأربعة أهداف نظيفة.

ونجح الهلال بالوصول إلى المباراة النهائية بدون خسارة، حيث أنه الفريق الوحيد في هذه النسخة الذي لم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

واستفاد الهلال من فوزه الكبير برباعية نظيفة، بلقاء الذهاب الذي احتضنه ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في 7 أكتوبر الماضي.

وينتظر الهلال في المباراة النهائية الفائز من مواجهة أراوا ريدز الياباني وشانغهاي سيبج الصيني التي ستقام مساء اليوم.

وبدأ المضيف المباراة بهجوم مبكر بحثًا عن تقليص فارق مواجهة الذهاب وتمكن مهاجمه النيجيري قودوين منشاه من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 16 بعدما حول عرضية زميله فهيد أميري برأسه في شباك الهلال.

وانتظر الهلال حتى الدقيقة 30 حينما نجح مهاجمه السوري عمر خريبين بتسجيل التعادل عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله سلمان الفرج.

وفي الشوط الثاني تمكن النيجيري منشاه مهاجم بيرسبوليس الإيراني من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما أكمل تمريرة زميله علي بور بقدمه في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وعند الدقيقة 76 رفض السوري عمر خريبين أن يتلقى فريقه الهلال الخسارة الأولى في دوري أبطال آسيا هذا الموسم بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله سالم الدوسري وسدد الكرة قوية في شباك الحارس الإيراني.