غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ليفربول يزاحم إنتر ميلان لضم دافيد سيلفا

شمس نيوز/وكالات

انضم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى إنتر ميلان الإيطالي، للتنافس من أجل التعاقد مع نجم مانشستر سيتي، مع اقتراب عقده مع الفريق الإنجليزي من الانتهاء في صيف 2019.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول يرغب في استغلال اقتراب عقد دافيد سيلفا من الانتهاء، وعدم وجود أي مفاوضات حالية معه من مانشستر سيتي للتجديد، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى الريدز.

وأضافت الصحيفة، أن استمرار إصابة آدم لالانا، تقلق المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، ولذلك يرغب في ضم سيلفا ليكون بديله.

وأوضحت الصحيفة، أن إنتر هو الآخر يتابع موقف اللاعب، ويحاول التعاقد معه بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن سيلفا وصل إلى عامه الـ31.

وأشار إلى، أن ليفربول يرغب في إتمام التجديد للألماني إيمري تشان، ويضع هذا الأمر أولوية قصوى، إذ ينتهي عقد اللاعب ذو الأصول التركية في حزيران/يونيو المقبل، قبل الدخول في أي مفاوضات لجلب صفقات جديدة.

وكانت تقارير صحافية كشفت أن الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال، رفض ضم سيلفا في 2006 لأنه رأى أن بنية اللاعب ضعيفة، ولن تجعله قادرًا على اللعب في الدوري الإنجليزي.

وأشاد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، باللاعب بقوله "من المستحيل أنّ تلعب كرة جيدة لو أنّ خط الوسط لا يمرر بصورة مثالية، وما يجعلني دائمًا مطمئنًا في هذا الصدد هو وجود سيلفا في المنتصف مما يجعله يضغط على المنافس ويستعيد الكرة سريعًا ويمررها لبناء هجمة مرتدة فعالة"