غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر سيدة من بيت لحم تنجب 4 توائم

شمس نيوز/بيت لحم

وبالرغم من المعاناة التي تكبدتها رغدة، الا ان التوائم الاربعة وهم حسب الترتيب سارة وسلمى وسلين وآدم، قد ولدوا بصحة جيدة، ووضعوا تحت المراقبة لمدة شهر خوفا من اي تطورات صحية قد تطرأ عليهم لانهم ولدوا قبل شهر من موعدهم.

وحول ظروف الحمل والولادة قالت ابو جويد بأنها اضطرت لدخول المستشفى قبل شهر من موعد الولادة نتيجة صعوبة الحمل، الا ان الطاقم الطبي والعائلة عملوا على الرفع من معنوياتها ما هيئها نفسيا لتحمل آلام وإجراء العملية القيصرية رغم صعوبتها.

وقالت ابو جويد التي تعمل معلمة في احدى المدارس الخاصة: " ابنائي الاربعة نعمة من الله لي، ولا زلت غير مدركة كيف ان كل شيء جرى بشكل جيد دون ان أتعرض انا او احد من ابنائي للاذى نتيجة صعوبة الحمل والعملية التي اجريتها وتمت بحمد الله بسلام".

واضافت:" نحن الان نفكر كيف يمكن ان نلبي احتياجاتهم، خصوصا ان تكاليف رعاية اربعة اطفال ستكون باهظة لا سيما واننا سنضطر لشراء الحليب من الصيدليات، اضافة لمستلزماتهم الاخرى ما سيشكل عبئاً ماديا كبيرا".

واوضحت ان دخلها ودخل زوجها "محدود مقارنة بالمصاريف العالية المطلوبة لرعاية اطفالهم" موضحة انها توقفت عن العمل قبل فترة طويلة نتيجة صعوبة الحمل، وان زوجها "يعمل موظفا حكوميا ويتلقى راتبا محدودا لا يمكنه من تغطية كافة المصاريف والاحتياجات الاساسية".

وترجوا الأم والعائلة من الجهات الحكومية والخاصة مد يد العون للمساعدة في رعاية الاطفال الاربعة.