غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الخضر يكتسح يطا بخماسية بالدوري الفلسطيني

شمس نيوز/الخليل

حقق شباب الخضر فوزه الأول في دوري جوال الفلسطيني للمحترفين، أمس الثلاثاء، على حساب شباب يطا 5-2، ضمن اللقاء المؤجل من مباريات الأسبوع الأول، الذي أقيم على إستاد دورا الدولي.

وحصد الخضر أول ثلاث نقاط له بالدوري من جولتين، بينما ظل وضع يطا على حاله خالي من النقاط من 4 جولات خاضها خلال الأسابيع الماضية.

وكان أصحاب الأرض قد افتتحوا التسجيل عبر اللاعب إسلام البطران د19، الذي تصدى لركلة ثابتة، حولها بطريقة ذكية داخل شباك الخضر.

 ولم يمض سوى 7 دقائق حتى نجح لاعب الخضر عبد الله جعبص من استغلال هجمة وسط الملعب ويعدل النتيجة لفريقه بعد ان كان نفس اللاعب قد ارتكب الخطأ الذي تسبب بالهدف الأول في مرمى فريقه.

وكفل التعادل للضيوف العودة بأجواء اللقاء وتحقيق خطورة واضحة أسفرت عن تسجيل محمد مراعبة هدف التقدم الثاني د31، ليزداد الحماس بين الجماهير بتسجيل يطا هدف التعديل عبر اللاعب حمودة النواجعة د41.

وبالرغم من المحاولات المتبادلة والصحوة في هجوم يطا بداية الشوط الثاني إلا أن الخضر اثبت سيطرته على أجواء اللقاء بتسجيل مراعبة الهدف الثالث د63، ولم يمنع التدخل العنيف والخشونة الزائد للاعبي يطا، نفس اللاعب من تسجيل هدفه الثالث في اللقاء 73.

واختتم رامي مسالمة مسلسل التسجيل لفريقه بتسجيله الهدف الخامس د83، مع حفاظ لاعبي الخضر على الخماسية بالرغم من محاولات يطا المتزايدة والتي كان بإمكانها تقليص الفارق والعودة باللقاء.