غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر (محدث) الاحتلال يعتقل 10مواطنين خلال مداهمات بالضفة

شمس نيوز/الضفة المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء وليلة أمس، عشرة مواطنين واستدعت آخرين للتحقيق وذلك في حملة مداهمات طالت أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

في محافظة بيت لحم، اعتقل الاحتلال الشاب شريف القواسمة (38 عامًا) من بلدة بيت فجار جنوبًا، والفتى على نجاجره (14عامًا) من قرية نحالين غربًا، بعد اقتحام منزلهما.كما سلمت الشاب عماد حسين ديرية بلاغًا، لمراجعة مخابراتها.

ودهمت قوات الاحتلال محافظة الخليل وكثفت من حواجزها العسكرية على كل مداخل بلدات وقرى ومخيمات محافظة الخليل، وفتشت المركبات ودققت في هويات المواطنين.

وذكرت مصادر محلية، أن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين في مداهمات الخليل، وهم: محمد إبراهيم أبو ريان (35 عامًا)، وأنس يوسف صبارنة (20 عاما)، أسيد محمد الهريني.

ومن القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا، أمين سر حركة فتح (اقليم القدس) شادي مطور بعد دهم منزله، ونقلته إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق التابعة له في مدينة القدس.

وفي سياق متصل،  اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبيدة محمد عنبوسي، بعد دهم منزله في مدينة طوباس، والشاب وديع علان دراغمة، من سكان الفارسية بالأغوار الشمالية. وفتش جنود الاحتلال خيام بعض المواطنين في منطقة الفارسية، ودققوا في هويات بعض المواطنين.