غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر الزهار: سنواصل المقاومة حتى تحرير كل فلسطين

شمس نيوز / قطاع غزة

أكد القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية حماس، محمود الزهار، مساء اليوم الاثنين، على أن حركته ستواصل المقاومة حتى معركة وعد الآخرة وتحرير كل فلسطين.

وقال الزهار في حفل تأبين الشهيد محمد الصفدي بمدينة غزة، "احذروا بأس حماس واحذروا بأس القسام واحذروا بأس وعد الآخرة فإنه آت لحصد رؤوسكم"، مشيراً الى أن "الأمة كل الأمة في مشارق الأرض ومغاربها تنظر إلى خطواتكم وتنتظر من كتائبكم ومن سلاحكم أن تحرروا فلسطين".

وأضاف القيادي في حماس، أن "العالم يحاصرنا ويقطع الأموال عن أسر الشهداء وينفقونها في سبيل الشيطان بكل وسائلها وبكل أدواتها". 

وحول قرار ترامب بشأن مدينة القدس، قال الزهار، إن "ترامب لا يفهم حركة التاريخ وسنن الله في كونه وهو يحاربنا صراحة لكننا نقول له إن وعد الله قادم في معركة وعد الآخرة التي ارتبطت فيها القدس بالمسجد الأقصى المبارك".

وأشار الزهار الى، أن المؤامرات من حولنا "بوابات مغلقة وأدوية ممنوعة ومال محاصر وأنفس تنتظر في المستشفيات فلا تجد لها دواء والمعلم يحارب في رزقه"، هم يمكرون والله سيفشل مكرهم، هم يمكرون ونحن بأيدينا سنفشل مكرهم.

وخاطب الزهار الدول العربية، قائلاً: "تظنون ان ترامب يملك لكم النجاة وتظنون انكم بأموالكم ستحققون الاستقرار في دولكم، احذروا غضب الله القادم عليكم وأنتم تحاصروننا".

وأكد: "نقول لدول الخليج لسنا في حاجة اليكم ولا لأموالكم ولا لمؤازرتكم، ولا نريد منكم أن تأتوا الى غزة والقدس".

وبشأن المصالحة، قال الزهار، إن "المصالحة لا تعني أن نتخلى عن شبر واحد من فلسطين والمصالحة لا تعني أن نفرط بشبر واحد من الوطن والمصالحة لا تعني أن نتنازل عن شبر واحد من فلسطين".

وأوضح القيادي البارز في حركة حماس، "المصالحة لا تعني أن نتنازل عن بندقية واحدة من بنادق كتائب القسام، هذه الرسالة واضحة جلية دونها أرواحنا ودونها كل ما نملك".

ومن جهته، قال متحدث باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام: "نقف اليوم أمام مشهد جديد وجولة جديدة من جولات الصراع مع الاحتلال فينتفض شعبنا في الداخل والخارج ليعبر عن غضبه الكبير لما يخطط للقدس".

وأضاف المتحدث خلال كلمة في المهرجان، أن "القسام يعمل فوق الأرض وتحتها تجهيزا واعدادا لمعركة وعد الآخرة لنسوء وجوه بني صهيون ونحرر بيت وفلسطين"، مشيراً الى أن "الكتائب ترسم طريق المجد والتحرير وتعبده بدماء أبناءها من أجل قضية القدس والأقصى".

وأكد على أن "قرار ترامب بحق القدس يمس عقيدة الأمة فلا عجب أن ينتفض أحرار العالم من كل الأمة الإسلامية ضد هذا القرار الظالم".