غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر "كلاسيكو الأرض" 4 أسباب تحسم النتيجة لصالح النادي الملكي

شمس نيوز/ وكالات

جاء "كلاسيكو الأرض" في الوقت المناسب لريال مدريد، بعد أيام قليلة من تتويجه بكأس العالم للأندية 2017، التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية 4 أمور إيجابية، قد تحسم الكلاسيكو لمصلحة مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، قبل 48 ساعة من اللقاء الذي سيجرى السبت على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو:

1- كريستيانو رونالدو: وصفته الصحيفة بـ"الرجل الأساسي" في الريال.، وقالت  إن رونالدو مايزال يتدرب لوحده إلا أنه يملك تأثيرًا خاصًا وساحرًا على المجموعة.، وسجل رونالدو 17 هدفا في 28 مبارة أمام البلاوغرانا.

2- مودريتش: عاد لوكا مودريتش إلى مستواه الأفضل. وقالت "آس": إذا كان رونالدو هو هداف الريال، فإن مودريتش هو "ترمومتر" الفريق. وتوج اللاعب بجائزة "رجل المبارة" خلال نهائي مونديال الأندية أمام فريق غريميو البرازيلي.

3- كارفاخال ومارسيلو : لم تكن بداية هذا الموسم سهلة بالنسبة للريال بعد عدد من الإصابات لحقت بلاعبيه، أبرزهم كارفاخال ومارسيلو، إلا أنهما تمكنا من العودة بقوة إلى المستطيل الأخضر، حيث ساهما في 30 هدفا من أصل 173 للفريق، هذا الموسم.

4- غاريث بيل في طريقه إلى التعافي: أظهر اللاعب الويلزي خلال مبارتي الجزيرة وغريميو في مونديال الأندية أنه اقترب من مرحلة التعافي الكامل. وسجل أمام الجزيرة هدفا واحدا كما لعب 10 دقائق خلال النهائي.