غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر ضمن عملية موسعة..القوات المصرية تدمر مخازن أسلحة في سيناء

شمس نيوز/وكالات

واصلت القوات الجوية المصرية على مدار، الليلة الماضية، تنفيذ عدد من الضربات الجوية المركزة ضد التجمعات المسلحة، واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح، اليوم السبت، وفق "سكاي نيوز".

وقال المتحدث العسكري في البيان رقم ٣ عن نتائج الحملة غير المسبوقة لقوات الجيش والشرطة لاقتلاع جذور الجماعات المسلحة، إن القوات قامت بتوجيه ضربات قوية استهدفت مخازن تكديس الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجيستي المكتشفة، مع الاستمرار في تنفيذ أعمال التامين الجوي للمناطق الحدودية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وأضاف أنه: "في توقيت متزامن قامت القوات المنفذة مدعومة بالقوات الخاصة وقوات حرس الحدود بالتعاون مع الشرطة بتنفيذ عدة مداهمات على مختلف المحاور داخل المدن بشمال ووسط سيناء لمطاردة العناصر الهاربة والقضاء عليها واستكمال تدمير الأهداف التابعة للعناصر المسلحة".

وتابع: "تقوم عناصر من القوات الخاصة البحرية بتنفيذ أعمال التأمين لساحل البحر من رفح وحتى غرب العريش لقطع طرق الإمداد عن العناصر المسلحة".

وأشار البيان إلى، أن ذلك يترافق مع الاستمرار فى حماية الأهداف الاقتصادية بالبحر بالتزامن مع أعمال التمشيط بطول الساحل لتضييق الحصار على العناصر المسلحة ومنعها من الهروب عبر الساحل.